X

اصنعي منزل أحلامك بلمسات بسيطة… الذوق الأنثوي لتزيين الديكور الداخلي لمنزلك

اصنعي منزل أحلامك بلمسات بسيطة… الذوق الأنثوي لتزيين الديكور الداخلي لمنزلك

كما نعلم فإن المنزل هو المكان الذي نقضي فيه أكثر أوقاتنا. لذلك لا بد أن نتفنن في اختيار الديكور الداخلي للمنزل ونُبدع في انتقاء الأثاث والاكسسوارات المنزلية. هناك الكثير من التفاصيل التي تجعل المنزل أجمل، وهناك الكثير من الأفكار والديكورات الرائعة التي تُعطي المنزل رونقاً.

ومن المؤكد أن اختيار الأثاث لا يكون وفق سعره، فالأثاث المرتفع الثمن ليس بالضرورة أن يكون أجمل من الأثاث المنخفض في سعره. لكن اختيار الأثاث منوط باختياره بناءً على ذوق مميز وفريد ببساطته وأناقته.

اختيار الديكور المنزلي يعتمد في تصميمه على مجموعة من العناصر التي من خلالها يتم تحديد الديكور المناسب للمنزل. وهذه العناصر تشتمل مساحة المنزل، والشكل الغالب عليه، الاضاءة، الألوان، والأنماط. يتم اختيار الديكور وفق هذه العناصر لتحصل على منزل متناسق ومصمم بطريقة احترافية عالية.

احصلي على ديكور داخلي جميل بلمسات أنثوية بسيطة

في عالم الفن والديكور تضفي الاكسسوارات المنزلية للمنزل جمالاً وتجذب الناظرين لجمال البيت. بالاضافة الى أن الاكسسوارات تُشعر أفراد المنزل أنهم يعيشون في مكان جميل ومريح.

نصائح لمنزل جميل

طقم طاولات أبيض مع رمادي 223

قدمنا لكِ بعض النصائح لتحصلي على منزل جميل وأنيق:

  • أولاً، لا تقومي بشراء كافة اكسسوارات المنزل مرة واحدة أو لمجرد اقتنائها فقط. بل قومي باختيارها بتمعن وارسميها في مخيلتك قبل اقتناءها.
  • قومي باختيار الاكسسوارات البسيطة التي تنسجم مع ديكور منزلك والوانه.
  • أحسني انتقاء الاثاث والاكسسوارات الفنية لتكون ملائمة نمط منزلك.
  • لا تقومي باختيار قطع فنية كبيرة الحجم اذا كانت مساحة منزلك صغيرة.
  • ضعي لوحة فنية مميزة وذات ألوان متناغمة مع ألوان الحائط والديكور.
  • الزهور تضفي الحياة والطاقة الايجابية لمنزلك، ضعيها في كل مكان، على مدخل المنزل، على الطاولة، في المطبخ، في زوايا البيت.
  • استغلي مساحة منزلك في وضع الاثاث بشكل مرتب يزيد الشعور بالفسحة والراحة.
  • احرصي على تغيير أماكن الأثاث والديكور من فترة لأخرى كي تعطي تغيير وتجديد للمنزل.

منزل بلمسة أنثوية جذابة

طقم طاولات أبيض مع رمادي 223

من المعروف في أغلب الدول أن النساء تهتم بتفاصيل الأثاث والديكورات المنزلية أكثر من الرجال، فتتجه النساء لتزيين طاولات المنزل والرفوف وزوايا المنزل باكسسوارات ناعمة وأنيقة، كما تحب السيدات وخاصةً في السعودية اضافة ركن خاص للقهوة في منزلهم، واضافة مكتب للعمل او للدراسة، وتزيين الجدار باللوحات والديكورات الجدارية الهادئة والجذابة.

غرف المنزل كغرفة الجلوس مصممة بتصميم لطيف بذوق نسائي راقي بوضع أنماط الأزهار التي تُعطي الغرفة اللمسة الأنثوية الهادئة.

كما أن الإكسسوارات الفريدة والمميزة لطاولة السفرة تضفي ميزة رائعة كاستخدام لوحات جدارية راقية، او اكسسوارات السقف، أو الاضاءة الهادئة المميزة.

طاولة المدخل أسلوب عصري جذاب اهتم به كثير من الناس، كوضع طاولة المدخل عند مدخل البيت، مع مرآة وفازة أو زهور، يمكن وضع فواحة العطر أو فواحه البخور عليها، تبدو أسلوب فاخر ومميز.

مدخل وخزانة لون أبيض مع رمادي 802

جددي ديكور منزلك ليصبح أكثر عصرية

أصبح الناس يبتعدون عن الديكورات التقليدية المملة والمكررة في معظم المنازل. لذلك تحرص النساء على البعد عن تكرار الديكورات والاكسسوارات المنزلية المتشابهة، لتحصل على منزل فريد ومختلف ومميز بأسلوبه العصري. لذلك أعددنا لكِ نصائح لمنزل عصري.

  • عند اختيارك لأريكة المنزل، عليكِ الأخذ بعين الاعتبار مساحة الغرفة واختيار الأريكة بما يناسبها ليعطي غرفة الجلوس فسحة وراحة.
  • الأريكة التي تتخذ شكل حرف “L” ذات طراز عصري وجميل. مع اختيار سجادة صغيرة وليس سجادة كبيرة تغطي كافة الأرضية.
  • قومي باختيار اكسسوارات المنزل الناعمة والبسيطة.
  • اذا كانت الأريكة ذات قماش سادة أي غير مزركش فاختيار وسائد ملونة أو موردة سيكون جميل.
  • طاولة غرفة الجلوس البيضاوية أسلوب عصري ومميز.

هذه كانت بعض النصائح والاقتراحات التي قدمناها لكِ لتحصلي على منزل بطراز عصري راقي وفريد. نتشرف بزيارتكم لموقعنا الالكتروني البيت السعودي للاطلاع على أحدث التصاميم والديكورات .

Share this post

1 1 vote
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments

0
Would love your thoughts, please comment.x